| 11 التعليقات ]
كل من زار موقع تويتر فهو لن ينسى تصميمه الإفتراضي البسيط الأزرق , في بعض الأوقات يصيبنا الملل منه خاصة للذين لا يستعملون إضافة الفايرفوكس Echofon , توجد العديد من الخلفيات الرائعة حسب ذوقك لتتناسب مع تويتر و تعطيه مظهرا يقاوم الملل , كم لك من متابع ؟ 5 أو 10 لا تقلق تستطيع أن تعمل له دعاية من خلال صفحتك الشخصية كانت مدونة أو موقعا بإضافة بنر خاص به , لا تتردد فلن يشوه تصميم موقعك لأن شكله جميل , ماذا بعد , لنكتشفه داخل التدوينة .

الخلفيات :
الخلفيات تغير من شكل تصميم تويتر فحتى العمود الجانبي سيتغير لونه و شكله , توجد العديد من المواقع التي تقدم خلفيات جاهزة لتركيب و تلبي أذواقا عديدة لنبدأ :

1-موقع twittergallery : يحتوي على الكثير و الكثير من الخلفيات تلبي جميع الأذواق و مقسمة لتصنيفات عديدة ( التقنية , الضحك , رياضة , طبيعة , موسيقى , رعب , بنات ) , تستطيع إختيار أي خلفية و من ثم النقر عليها فتظهر صفحة جديدة فيها هذه الخلفية و تحتها طريقتين لتركيب الخلفية إما بوضع كلمة السرية و إسم المستخدم و يتم تركيبها أتوماتيكيا أو بطريقة التقليدية أو اليدوية و التي سنتتطرق إليها بعد أن نستعرض الخلفيات , و يتيح لك أيضا خدمة مدفوعة مقابل 50 دولار للخلفية إذا طلبت منه أن يصمم لك خلفية لكن سعرها مرتفع و 50 دولار تشتري بها دراجة في الجزائر !
2-موقع twitbackground : يحتوي على الكثير من الخلفيات , حوالي 150 حسب إحصائي الخاص , لا يوفر التركيب الأوتوماتيكي و مقسم على تصنيفات عديدة تلبي كل ذوق , طريقة عرضه للخلفيات بسيط و عندما تعجبك خلفية تنقر عليها و تعمل لها حفظ لحسابوك و تركبها بالطريقة اليدوية , يتيح أيضا تصميم خلفيات حسب ذوقك الخاص بمقابل مادي يصل إلى 67 دولار فقط , كتبت "فقط" لأنه كتب بجانبها Only , لعله يمزح .
3-موقع twitrounds : موقع أخر يقدم نفس الخدمة يتيمز بقلة التصنيفات , تركيب أوتوماتيكي , تركيب يدوي إذا أردت , كالعادة مع الخدمة المدفوعة مرتفعة السعر , هذه المرة بسعر 79 دولار فقط .

طريقة تركيب الخلفيات بطريقة اليدوية :
قم بالدخول إلى حسابك و إضغط على setting بعدها إنتقل إلى Design و ما عليك إلى النقر على Change Background Image و قم بالنقر على Browse و قم بإختيار الصورة التي تريدها و إعمل حفظ و مبرووك .

طريقة صنع خلفية :
إذا كنت تجيد التصميم فهذه معايير يجب مراعاتها في تصميم الخلفيات :
صيغة الخلفية : يجب أن تكون ذات حجم صغير 800 كيلو و لهذا Png , Jpg , Gif هي المناسبة.
مقاس الخلفية : 2048 بيكسل * 1707 بيكسل .
الحاشية : يوجد 20 بيكسل يمين و يسار الصفحة و 14 بيكسل في الأعلى (يجب مراعات شعار تويتر).

تستطيع إستعمال برنامج PowerPoint في تعديل و صنع الخلفيات لصديقنا تويتر و لن تكلفك دولارا مع هذا الشرح (الشرح بالإنجليزي) ! هل تجول في ذهنك فكرة فتح موقع يقدم الخلفيات المدفوعة فهي فكرة رائعة خاصة إذا كانت بالإنجليزية و كانت الأسعار منخفضة بعض الشىء لكن إذا كنت ستقدم الخلفيات مقابل 79 دولار فقط فلا تخبرني .

الأزرار :
1-موقع twitterbuttons : موقع رائع يقدم لك الأزرار على طبق من طبق من ذهب فصفحته الرئيسية فيها العديد من الأزرار و كل زر تحته كود Html تنسخه في صفحة تدعم الشفرة الثالثة و بهذا الشكل سيظهر الزر الذي إخترته , يحتيوي على العديد من الأزرار و من بين سلبياته فكل الأزرار باللغة الإنجليزية يعني Follow me و ليس تابعني , تستطيع التعديل عليها لتصبح عربية , بحثت لكم عن الخدمة المدفوعة فلم أجدها.
2-موقع socialmediabuttons : موقع شبيه بالأول فطريقة العرض نفسها لكن الأزرار مختلفة , أزرار بالإنجليزية فقط و يتيح أيضا أزرار للفيسبوك .

تستطيع زيارة المواقع التي تقدم الخلفيات فهي تقدم الأزرار أيضا .
إذا كنت لا تعرف تويتر أو لا تعرف أهميته , تحب متابعة المشاهير , تفضل هنا :


إذا قمت بتركيب خلفية فأخبرنا عن ذلك عبر التعليق , ما رأيك في المواقع إذا زرتها , هل لديك المزيد شاركنا به في التعليق , و ما رأيك أشتري دراجة أو أشتري خلفية لتويتر ؟ لكن لا تنسى أن تتابعني و أن تشارك هذه المقالة أصدقائك في تويتر .



تويتر , فائدة تويتر , تزيين تويتر , خلفيات مجانية لتويتر , أزرار Follow me , أزرار لتويتر مجانا , تويتر مجانا , كل شىء عن تويتر , خلفيات و تصاميم لتويتر , تصميم لتويتر , شراء خلفية لتويتر.

11 التعليقات

غير معرف يقول... @ 23 مارس 2010 في 5:41 م

بارك الله فيك يا ملك الشروحات على الانترنيت
ربي اخليك و يحفظك

انس يقول... @ 24 مارس 2010 في 9:59 ص

خلفيات رائعه ومميزة

بارك الله فيك

الياس يقول... @ 24 مارس 2010 في 2:02 م

داود & انس
شكرا لكما

قلب العقرب يقول... @ 27 مارس 2010 في 9:38 م

شكرا على التدوينة الحلوة ^^.

الياس يقول... @ 27 مارس 2010 في 10:22 م

شكرا لك على التعليق , المهم أنك إستفدتي.

غير معرف يقول... @ 17 ديسمبر 2011 في 4:25 ص

جزاك االله خير تم الإستفادة و تركيب خلفية

سليمان يقول... @ 8 يناير 2012 في 12:23 م

قمت بتصميم ثيم صفحتي في تويتر بناء على توجيهاتك شكراً إلياس ،، https://twitter.com/#!/1aloshan

غير معرف يقول... @ 24 يونيو 2012 في 3:48 م

لو سسمحت قم بالدخول إلى حسابك و إضغط على setting بعدها إنتقل إلى Design و ما عليك إلى النقر على Change Background Image و قم بالنقر على Browse و قم بإختيار الصورة التي تريدها و إعمل حفظ و مبرووك .
الشـرح مآفهمت له بحثت عن Design مآلقيته بآلتويتــر ,.؟
يآليت توضضضح ان يختلف الوتيتر الي معي او كيف..؟

الياس يقول... @ 27 يونيو 2012 في 5:11 م

غير معرفـــ : لقد تم تغيير شكل التويتر مؤخرا , ما عليك الا الضغط على صورة الشخص الرمادي (موجودة أعلى يمين الصفحة الرئيسية)و إختر Setting من ثم Design و من ثم Choose File .. إن شاء الله يكون نفعك هذا الشرح البسيط

غير معرف يقول... @ 6 أغسطس 2012 في 11:27 ص

ابو حسن يقول مشكورين وماقصرتو على المعلومات الجميله

غير معرف يقول... @ 24 يونيو 2013 في 1:13 م

ماعرفت له نهاائيا ياليت احد يفهمناا


وشكرا لكم جميعااا .!

إرسال تعليق