| 0 التعليقات ]
من الخاصيات التي قام موقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك بإضافتها في السنين الأخيرة للدردشة هي خاصية الـSeen أو Vu أو بعبارة أخرى أن المستقبل قد قرأ رسالتك, في بعض الأحيان قد تكون مستعجلا أو مشغولا لدرجة أنك لا تستطيع أن ترد على الرسالة التي وصلتك, فإما أن تقوم بالرد و تضيع الكثير من وقتك أو تتجاهلها فتقع في مشاكل مع صديقك أو شخص مقرب لديك و تعطيه إنطباع غير جيد عليك, فإذا كنت تريد معرفة طريقة حذف هذه الخاصية في كلا المتصفحين الكروم و الفايرفوكس أكمل الموضوع معي.

الطريقة سهلة و لا تحتاج وقت كثير, فقط تحتاج لتحميل و تنصيب إضافات للمتصفح خاصتك و تتركه يعمل لوحده و تنتهي من تلك المشاكل! سنبدأ أولا بمتصفح الموزيلا فايرفوكس و الذي يحتاج مستعمله لتنصيب إضافتين, الأولى هي Grease Monkey حيث و بدخولك للرابط تواجهك صفحة التحميل, بعد التحميل يقوم المتصفح بشكل تلقائي بتنصيب الإضافة و يطلب منك إعادة تشغيل المتصفح و منه تنتهي المرحلة الأولى.
بعد تنصيب الإضافة الأولى, يأتي دور الـFacebook Stealth و تقوم بنفس الخطوات بدون إعادة تشغيل المتصفح, و الأن كل شىء جاهز تستطيع قراءة الرسائل و تجاهلها في أي وقت تريد.

بالنسبة لمتصفح غووغل الكروم, الطريقة سهلة و بنفس الخطوات, فما عليك إلى تحميل Facebook Unseen و ستكون نفس النتيجة.

الطريقة سهلة و لكنها ناجحة! تستطيع التعرف أكثر و زيارة موضيع مشابهة من خلال هذه الروابط:
  1. خمسة خدع بسيطة في الفايسبوك.
  2. طريقة عرض جميع الصفحات التي سجعلت إعجابك بها في الفايسبوك.
  3. 15 معلومة مدهشة عن الفايسبوك.

0 التعليقات

إرسال تعليق