| 6 التعليقات ]
هذه أول مقالة في تصنيفي الجديد نظرة على المدونات و سابدأ هذا التصنيف الجديد بمدونة الشهيرة و الشخصية لرئيس الايراني أحمدي نجاد و الذي يصارع من اجل البقاء في السلطة لعهدة ثانية في انتخابات الايرانية الحالية و التي ينتخب فيها الرجل الثاني في إيران بعد خامنئي .
في وقتنا الحالي احمدي نجاد يدون بصفة رئيس هل نشهده يدون بصفة انسان عادي و بدون الدخول في أمور غير مدونته ندخل في لب الموضوع, و لتعرف على هذه المدونة التي أحدثت جلبة بين مستعملي الشبكة أكمل معنا بقية الموضوع.
المدونة تتوفر على أربع لغات هي الايرانية و العربية و الانجليزية و الفرنسية و حققت نجاح باهر حيث انها من افضل خمس مدونات متوفرة على لغة العربية و لهذا اردت ان اعرفكم بها :
صاحب المدونة : الرئيس الايراني احمدي نجاد و هو مشرفها و المسؤول عنها طبعا بمساعدة البعض.
و قد صرح انه يجدد مدونته كل اسبوع لمدة 15 دقيقة فقط و يضع بعض تدوينات و يرد على اسئلة البعض و هذا كله في 15 دقيقة فقط لا غير, عند دخولك الى المدونة ستجد اربع لغات اختر منها اللغة الاقرب الى قلبك و حديثي سيكون على المدونة العربية : يوجد في مدونة عمودين الاول الموجود على اليمين يمثل رسائل لزوار المدونة من كل نواحي العالم و تستطيع ايضا اضافة رسالة او سؤال و اما العمود الثاني المتواجد على اليسار فيمثل التدوينات الجديدة و سيرته الذاتية.
و تتوفر المدونة على عدة ألوان منها الاخضر الازرق الابيض المائل الى فضي و الاصفرالذهبي.
تستطيع زيارة المدونة من خلال هذا الرابط لتتعرف على هذه المدونة. رابط المدونة العربية: www.ahmadinejad.ir/ar و إذا أردت الدخول على مدونته بلغات الاخرى غير ar ب en للانجليزية و fr للفرنسية و fa للفارسية أو اختيار اللغة من العمود الثاني المتواجد على اليسار.

6 التعليقات

ملح الحياة يقول... @ 2 يونيو، 2009 10:50 م

السلام عليكم.
الياس بصراحة يا اخي الشخص هذا(احمدي نجاد)انا احترمه بشكل كبير.
لانه احس من غيره.
واعتبره رجل بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
طبعا دخلت المدونة وشفت محتواها وزاد اعجابي لانه انسان متواضع وله فلسفة حياةقوية.
شكرا على التصنيف الجديد.

الياس يقول... @ 3 يونيو، 2009 1:53 م

أوافقك الرأي أختي ملح الحياة
و أنا ايضا احترم هذا الرئيس لعوامل كثيرة و أصبحت زائر دائم لمدونته.
مشكوورة على المرور

غير معرف يقول... @ 12 أغسطس، 2009 10:44 ص

مدونته ممتازة و تحتوي الكثير من معلومات عنه

مشكوور

الياس يقول... @ 13 أغسطس، 2009 1:20 ص

بارك الله فيك اخي على الزيارة

الغريـــــــب يقول... @ 13 أغسطس، 2009 1:23 ص

موضوع مفيد ويساعد على التواصل بين القادة والشعب .. نتمى ان يحذو الاخرين حذو الرئيس احمدى نجاد وان يكون هناك تواصل بين الحكام العرب والشعب بطريقة مباشرة ومكفولة للكل .. خالص الود

الياس يقول... @ 13 أغسطس، 2009 1:28 ص

الغريب
يوجد أيضا موقع الرئيس الليبي و هذا شىء جميل لتواصل معهم.

إرسال تعليق