| 0 التعليقات ]
بعيدا عن الساعات الكلاسيكية الفاخرة و الرياضية الجديدة, بعيدا عن ساعات Ice watch و الـBernhard H mayer نلقي نظرة عن قريب على الساعة الذكية التي أصدرتها شركة الـQualcomm و المعروفة بإسم الساعة الذكية توك (toq). حيث تمكنت هذه الشركة من صنع ساعة ذكية بمميزات رائعة قد تجذب العديد لإقتنائها, شخصيا رأيت في هذه الساعة تلك الساعة التي تحتاجها كثيرا فعوض وضع ساعة لرؤية الوقت من وقت لأخر تحتاج إلى وضع ساعة ذكية تحتاجها في تحويل مكالماتك و الإستماع للموسيقى و معرفة أحوال الطقس و الكثير, كل هذا في قالب و تصميم أكثر من رائع!
شركة كوالكوم المصنعة لهذه الساعة الذكية هي شركة أمريكية عريقة تنشط في مجال الاتصالات و الالكترونيات, لها عدة إسهامات في تجارة الهواتف الذكية (مسؤولة عن تصنيع معالجات الهواتف الذكية) أصدرت ساعة Toq الخاصة بها بتاريخ ديسمبر 2013, ساعة الـToq ليست الوحيدة في سوق الساعات الذكية فبجانبها ساعة samsung gear و ساعة I'm watch و العديد.. في هذه التدوينة سنتعرف على ساعة الـ Toq.

ساعة كوالكوم بسيطة بتصميم مميز للغاية, فبالإضافة إلى التصميم الساعة تتميز بشاشة مدعومة بتقنية الـMirasol و التي تمكن المستعمل من الرؤية و القراءة حتى و إن كانت الشاشة معرضة لضوء الشمس, و من بين المميزات الجديدة في عالم الإلكترونيات هي قابلية شحن بطارية الساعة لاسلكيا و التي تدوم لعدة أيام.
الساعة تمكنك بربطها مع هواتف الأندرويد لإستقبال و تحويل المكالمات, التعديل على الرسائل النصية القصيرة, تشغيل ملفات الموسيقى (الساعة متوفرة مع سماعات للأذن عالية الجودة تتصل لاسلكيا أيضا معها) و التعرف أيضا على أحوال الطقس.

الساعة الذكية متوفرة بسعر 249,99 دولار حسب الموقع الرسمي للساعة و الذي يمكنك من إقتنائها مباشرة من خلاله, أرى في هذه الساعة تطورا كبيرا في عالم التكنولوجيا و إن أتيحت لي الفرصة سأقوم بإقتناء هذه الساعة إن  شاء الله, نأتي إلى نهاية هذه التدوينة الخفيفة و التي كتبتها فقط للإبتعاد عن جو السياسة المشحون في الجزائر و الترفيه عن النفس و لو قليلا و لإبداء إعجابي بهذه الساعة التي لعلها تستحق أن تكون في معصم يد كل شخص مستقبلا.




ساعة ذكية,كوالكوم,توك,مواصفات toq,سعرtoq,صور ساعة اليد toq,ساعات ذكية,شركة qualcomm,ساعة Bernard h mayer.

0 التعليقات

إرسال تعليق