| 3 التعليقات ]
بعد كتابة موضوع سابق يخص ثمانية مواقع لتحميل البرامج و الثيمات و الألعاب لهواتف السيمبيان و هواتف الجيل الثالث و الذي إستفاد منه تقريبا نصف مليون شخص (عدد الزيارات), أكتب الأن موضوع آخر مشابه لكنه يخص هواتف الأندرويد (Android) و سيكون الموضوع مشابه للموضوع السابق بحيث أن المواقع سيكون عددها ثمانية لعلي أفيد نصف مليون شخص آخر فأكون بذلك أفدت مليون شخص في هذا المجال, إنتقيت المواقع و إخترت أفضلها من حيث التصميم و المحتوى و كذلك سهولة التصفح و مجانية الخدمة, فما عليك إلى الدخول إلى المواقع, إختيار البرنامج أو التطبيق و تحميله و إستمتع به.
1-متجر جووجل: أعتقد أن معظم مستعملي هواتف الأندرويد يعرفون هذا المتجر لكنه من العيب عدم ذكره في هذه القائمة, فالمتجر يعد أفضل مكان للتطبيقات و الألعاب المجانية و المدفوعة و ما يعطيه المركز الأول هو تصميمه البسيط و الخفيف التي عودتنا جووجل على هذه الميزة في جميع خدماتها.

2-غرفة ألعاب الأندرويد: موقع جيد من حيث التصميم و المحتوى, الألعاب تحت تصنيفات عديدة و بجانب كل لعبة تقييم خاص بها, بعد إختيار اللعبة تستطيع رؤية صور من داخل اللعبة و كذلك معرفة نسخة الأندرويد المتطابقة معها و كذلك مقاس الشاشة الذي يدعمها, أغلب الألعاب مجانية (موقع مختص بالألعاب فقط).

3-موقع 1mobile: موقع إحترافي بكل ما تعنيه الكلمة, يحتوي على الكثير من التطبيقات و الألعاب و الفيديوهات الخاصة بهواتف الأندرويد منظمة بشكل إحترافي, تصميم الموقع بسيط و بألوان تميل إلى البياض, أنصحك بهذا الموقع إذا لم يفدك متجر جووجل بالنسبة إلى التطبيقات.

4-تطبيقات الأندرويد: موقع لمحبي التطبيقات المدفوعة (يحتوي حتى على المجانية) مرتب بشكل جيد, يحتوي على تطبيقات أندرويد و كذلك تطبيقات تخص هواتف الآيفون و الآيباد.

5-موقع playandroid: موقع مختص بألعاب الأندرويد المجانية و المدفوعة, الموقع جيد و يسهل عملية البحث من خلال تصنيفات كثيرة للألعاب و عرض بعضها على الصفحة الرئيسية للموقع و إظهار تقييمات الزوار للألعاب.

6-موقع appsapk: موقع جيد يستحق الزيارة, يحتوي على تطبيقات كثيرة و يعرضها على صفحته الرئيسية مع معلومات حول التطبيق و ترتيبه في الدول الأوربية من حيث التحميل, التحميل مجاني و سهل و كذلك الموقع يعرض صور البرنامج قبل تحميله و ذلك يسهل عملية إختيار التطبيقات, الموقع خفيف و لا توجد فيه مشاكل, و فيه خاصية إضافة تطبيقات خاصة بك للموقع من خلال خدمة (submit your apps), بالإضافة إلى التطبيقات هناك الألعاب و الثيمات ايضا.

7-متجر أوبرا: خاص بهواتف الأنرويد, السيمبيان, ويندوز موبايل و البلاك بيري, يحتوي على أكثر من 200000 تطبيق و لعبة لأكثر من 6000 نوع من الهواتف, الموقع إحترافي و خاص بشركة الأوبرا (المعروفة بمتصفحها), يحتوي على تطبيقات مدفوعة و مجانية و تستطيع إضافة تطبيق خاص بك و جعله مدفوع إذا كنت مطورا لتطبيقات و ألعاب نظام الأندرويد.

8-موقع approb: نأتي أخيرا لهذا الموقع الذي لم يأتي بجديد و أكمل به هذه القائمة, تستطيع البحث عن مواقع أخرى من خلال محرك البحث جووجل و لكن هذه المواقع كما أعتقد أنها ستكون كافية (أفضل المواقع تقريبا).
ملاحظات: 
  1. تتم عملية نشر التعليقات بعد الموافقة عليها, و منه لا تتعب نفسك في إشهار موقعك من خلال التعليقات و شكرا.
  2. المدونة لا تقبل التبادلات الإعلانية.
  3. تستطيع متابعة المدونة من خلال بريدك الإلكتروني عبر خدمة Feedburner على يمين الصفحة.

3 التعليقات

شركات الشحن فى مصر يقول... @ 28 أبريل 2014 6:13 م

شكرا اخى الكريم على هذه المواقع , وليس كل من يريد اشهار موقعه يضع تعليق غير مفيد

first group يقول... @ 8 فبراير 2015 6:08 م

شكرا اخى الكريم

شركات الشحن فى مصر يقول... @ 20 أكتوبر 2015 8:53 ص

شكرا اخى الكريم

إرسال تعليق