| 5 التعليقات ]
هل تريد تحميل مقاطع الفيديو في الفيس بوك بدون برامج؟ بدون مواقع؟ الحل بسيط فتحميل مقاطع الفيديو في الفيس بوك لا يحتاج إلا لعدة نقرات فهو عكس موقع اليوتيوب الذي يحتاج إلى برامج مخصصة لذلك أو بإستعمال مواقع أخرى والتي بدورها تطلب منك تصطيب برنامج الـjava على جهازك.. الشرح والتدوينة بسيطة وجد مختصرة للإبتعاد بعض الشىء عن المقالات التي تحكي عن الكتب والقراءة لتلبية جميع أذواق زوار المدونة.

أولا بعد أن تختار مقطع الفيديو الذي تريد أن تقوم بتحميله, ندخل على صفحة الفيديو (كما هو موضح في الصورة):
بعد الدخول على صفحة مقطع الفيديو, تقوم بإضافة حرف (m) في مكان (http://www) وتضغط على enter (بإختصار تنتقل الى فيس بوك موبايل الخاص بالأجهزة الذكية).
بعدها سيظهر مقطع الفيديو في صفحة مستقلة, قم بتشغيل الفيديو لبعض الثواني وإضغط بالزر الأيمن للفأرة وإختر الخيار الموضح في الصورة (enregistrer la vidéo sous..)
بعدها تختار مكان الملف, وسيبدأ التحميل ولكن في بعض الأحيان قد يظهر مربع التحميل بعد بضعة ثواني! (يتأخر بعض الشىء).

نأتي الأن إلى نهاية هذه التدوينة الخفيفة, أهنئك أخي/أختي الكريمة بعيد الفطر وتقبل الله منا ومنكم سائر الأعمال في شهر رمضان المبارك.. إذا كنت مهتما فهذه مقالات ذات صلة:

5 التعليقات

ahmed ma3tof يقول... @ 2 أغسطس، 2014 1:23 م

فعلا موضوع رائع اعجبني

بنات يقول... @ 13 أغسطس، 2014 10:13 ص

طريقة شرح رائعة وسهلة ولقد أفادتني كثيرا وتحميل الفيديوهات بدون برامج افضل ، شكرا لك على المجهود الرائع في كتابة المقال وطريقة الشرح السهلة بالصور.

saey يقول... @ 21 ديسمبر، 2014 6:50 م

مرسسسسسسسسسي

كنوز ثقافية يقول... @ 29 ديسمبر، 2014 4:07 م

مدونة أكثر من رااائعة ومفيدة جدا
تسلم يداك

عالم البرامج يقول... @ 5 أبريل، 2015 11:16 ص

أعتقد ان الدونلود مانجر حل محل هذه البرامج هذه الأيام

إرسال تعليق