| 6 التعليقات ]
هل تريد أن يكون لك 5000 صديق في الفايسبوك بطريقة سهلة وسريعة؟ هذه الطريقة التي سأتحدث عنها في هذه التدوينة هي طريقة فعالة وناجحة بنسبة 100% ولكن قبل أن أبدأ شرحي هذا أريد أن أنبه على أن هذه الطريقة قد تعتبرها إدارة الفايسبوك على أنها 'سبام' وبعدها تقوم بتعطيل حسابك (خاصة الحسابات الجديدة) وأما الحسابات القديمة فلا يتم تعطيل الحساب (حسب التفاعل), ولكن حتى في حالة تعطيل حسابك الجديد من قبل إدارة الفايسبوك فتوجد عدة طرق لإستعادته, وإن كنت تريد الإبتعاد عن الخطر بشكل كلي ومضمون فأكمل أيضا التدوينة فلك مني طريقة جيدة لذلك.
كيفية إضافة 5000 صديق في الفايسبوك
الطريقة يقدمها موقع أجنبي بخيارات عديدة -نقطة إيجابية- فتستطيع إختيار عدد الحسابات التي تريد أن ترسل لها طلب صداقة وكذلك البلد أو المنطقة التي يقيمون بها, الجنس وكذلك الفارق الزمني واللغة المستعملة.. بعد إختيارك لكل هذه الخيارات تقوم بعمل ما يسمى 'generate' أو 'توليد' وبعدها يقوم الموقع بصنع قائمة خاصة بك تحتوي على العدد الذي إخترته من الإيميلات التي ستقوم بدعوتها من خلال خاصية 'invite friends' في الفايسبوك, وبعد لحظات فقط ستجد أنه توجد بعض طلبات الصداقة قد وصلتك لتوها, وتم قبول طلبات الصداقة التي أرسلتها (في عدة دقائق ستحقق عددا هائلا من الأصدقاء).. تريد التعرف على الطريقة؟ فلنبدأ:

أولا تقوم بالدخول على موقع massaddemail وتنزل قليلا فتجد ثلاثة خيارات -الخيار الثالث لا يظهر في الصورة لأنني قمت بتفعيله- قم بالضغط على الخيار الثالث الذي لا يظهر في الصورة للأسف وهو عبارة عن تسجيل حسابك في التطبيق (التطبيق يأخذ الإيميل الخاص بك في الفايسبوك وبعض المعلومات من البروفيل أيضا).
بعد الدخول الى التطبيق, تقوم بملىء هذه الخيارات حسب حاجتك للأصدقاء, وهنا يكمن السر في الطريقة التي تقيك من تعطيل حسابك, لا تختر 5000 صديق مرة واحدة بل غير الرقم إلى 200 صديق وقم بالطريقة لعدة أيام.. أو إن كنت مصرا على 5000 صديق فإنك تتحمل العواقب إن كان حسابك جديدا !
بعد المرحلتين السابقتين, ترجع الى المرحلة الأولى وتضغط على الزر الأخضر Generate.. ثم تقوم بنزول قليلا فتجد قائمة طويلة فيها العديد من الإيميلات تقوم بنسخها ولصقها في صفحة invite بالفايسبوك.
إضافة 5000 صديق في الفايسبوك
من خلال صفحة invite, قم بوضع الإيميلات التي نسختها من الموقع وقم بدعوتهم, بعد لحظات فقط سيبدأ عداد الأصدقاء خاصتك يعمل بشكل رهيب D: ولكن أحذرك مرة أخرى فحسابك قد يتعرض للتعطيل.. بعد تعطيله يقوم الفايسبوك بإعطائك صور لأصدقائك وتقوم أنت بالإختيار من بعض الخيارات التي يقدمها لك الفايسبوك (الخيارات عبارة عن أسماء الأصدقاء) تقوم بإختيار الصديق المتواجد في الصورة.

ما رأيك؟ هل جربت الطريقة؟ فيما ستستعملها ولأي هدف؟ لمواضيع ذات صلة إن كنت مهتما إطلع على تصنيف 'خدع بسيطة' و 'مواقع التواصل الإجتماعي'.

6 التعليقات

sabg يقول... @ 12 أغسطس، 2014 1:48 م

شرح ممتاز

abderrahim يقول... @ 12 أغسطس، 2014 10:52 م

chkoran 3la lmawdou3 سوف أقوم بتجريب الطريقة

Ahmed يقول... @ 14 أغسطس، 2014 1:59 ص

معلومة مفيذة جدا شكرا لك

احمد زاهر يقول... @ 27 أغسطس، 2014 4:35 م

شكرا

غير معرف يقول... @ 8 أغسطس، 2015 1:06 م

بارك الله فيكم صالجة

غير معرف يقول... @ 31 مارس، 2016 6:17 م

واااااااااااو

إرسال تعليق