| 3 التعليقات ]
تطرقنا في تدوينة سابقة للطريقة الوحيدة التي تمكنك من معرفة من قام بحذفك من قائمة الأصدقاء في الفيسبوك , هذه المرة الأمر يتعلق بموقع تويتر , يتعلق بالمتابعين و ليس بالأصدقاء .. بحيث معرفة من قام بحذفك و توقف عن متابعتك بطريقة اليدوية صعب للغاية أو مستحيل ذلك , لهذا سأطرح عدة خدمات تمكنك من معرفة من قام بحذفك و توقف عن متابعتك , هذا و أكثر بعد إكمالك للموضوع .

1-خدمة Qwitter : هو موقع في نسخته التجريبية , يقوم بإعلامك بكل من قام بحذفك و توقف عن متابعتك أسبوعيا عبر إرسال رسالة إلكترونية إلى بريدك الإلكتروني , تستطيع الإشتراك بالخدمة عبر التسجيل حيث يتطلب ذلك إدخال إيميلك و التأكيد و كذلك إسم حسابك في تويتر , هذا كل شىء .. و بعد ذلك سيخبرك أنه سيرسل لك أول إشعار بمن قاموا بتوقف عن متابعتك في ظرف أسبوع , فقط إبقى على إطلاع بإيميلك , لا حاجة لك بالدخول للموقع مجددا .
2-خدمة GoodBye Buddy : خدمة أخرى لكن هذه المرة بدون تسجيل فقط قم بالدخول للصفحة الرئيسية و قم بمتابعة الحساب الموجود هناك (@goodbyebuddy) , و بعد تقريبا يوم أو يومين سيبدأ بمتابعة من قام بحذفك و لهذا فعليك الدخول للصفحة دوريا لمعرفة من قام بالتوقف عن متابعتك , حسب إعتقادي الخدمة الأولى أفضل بكثير , أنت و ما تختــاره .
3-خدمة twunfollow: خدمة شبيهة بالخدمة في موقع كويــــــتر , لتتمكن من الإستفادة من الموقع ما عليك إلا الدخول للصفحة الرئيسية ثم تسجيل الدخول إلى حسابك بتويتر , سيقوم بتسجيلك و ما عليك إلا وضع إيميلك و تأكيده و ستصل الرسائل كل مرة يقوم شخص ما بحذفك و توقف عن متابعتك .
بواسطة المواقع التي ذكرتها تستطيع معرفة من قام بالتوقف عن متابعتك بكل سهولة , قبل أن تغلق الصفحة أنصحك بإلقاء نظرة سريعة على تدوينات كتبتها سابقا عن تويتر , هي حقا ممتعة .
  1. أهمية تويتر و ماذا نستفيد منه ؟
  2. تويتر يستحوذ على إعجاب المشاهير .
  3. خلفيات و أزرار لصفحتك على تويتر .
تستطيع أيضا متابعتي في تويتر عبر حسابي هناك , بالتوفيق ..

3 التعليقات

غير معرف يقول... @ 1 سبتمبر 2013 8:46 م

شكراااااااااا بس مافهمتتت لازم ايميل حقي طيب ناسيته

Khalid M Alotaibi يقول... @ 9 أكتوبر 2013 6:09 ص

اشكرك على المعلومة الجيدة

Khalid M Alotaibi يقول... @ 9 أكتوبر 2013 6:09 ص

اشكرك على المعلومة الجيدة

إرسال تعليق